منشئ ومحرر الفيديو عبر الإنترنت

اليوتيوب

‫لست بحاجة إلى أن تكون محرر فيديو محترفًا لإنشاء فيديو عالي الجودة لقناتك على اليوتيوب.‬

‫ابدأ في الإنشاء‬

‫تتيح لك أدوات التحرير القائمة على السحابة الخاصة بصانع الفيديو على اليوتيوب من رندرفورست إنشاء وتحرير مقاطع فيديو جاهزة للبث مباشرة علي متصفحك. من مقدمات القناة إلى مقاطع الفيديو الترويجية للشركة ، لا يوجد حد للمشاريع التي يمكنك إجراؤها باستخدام مجموعة من الرسوم المتحركة ، والانتقالات التي لا تُنسى ، والمقدمات والنهايات الجذابة ، والطباعات الحركية ، ومشاهد أخرى.‬

‫صانع فيديو اليوتيوب مع قوالب قابلة للتحرير‬

‫كيفية استخدام صانع فيديو رندرفورست على اليوتيوب؟‬

خطوة 1

‫حدد قالب فيديو اليوتيوب‬

‫ابدأ عملية الإنشاء بالاطلاع على كتالوج القوالب المتاحة ، بما في ذلك المقدمات والنهايات والطباعة الحركية ومجموعات أدوات التحرير والمزيد. قم بمعاينة القوالب واختيار الأنسب لاحتياجات مشروعك. حدد كل مشهد وأضفه يدويًا ، أو استخدم الإعدادات المسبقة الجاهزة للإنشاء بشكل أسرع.‬

step image
mobile image
step image
mobile image

خطوة 2

‫تحرير وتخصيص الفيديو الخاص بك‬

‫استفد بشكل كامل من المجموعة الكبيرة من أدوات التحرير الخاصة بصانع فيديو اليوتيوب الخاص بنا لإنشاء مقطع فيديو ينقل جوهر قناتك. قم بتحميل اللقطات والصور ، واكتب النص الخاص بك ، وغير النمط من خلال اللعب بالألوان والانتقالات ، واضف بعض الموسيقى لإنهاء الفيديو.‬

خطوه 3

‫اصدار ومشاركة فيديو يوتيوب الخاص بك‬

‫بمجرد أن يصبح مشروعك نهائيًا ، فقد حان وقت اصداره. شاهد الفيديو من قسم معاينة ، وإذا لم تكن هناك تغييرات تريد إجراؤها ، فاختر جودة الإخراج وقم باصدار الفيديو. شارك الفيديو على اليوتيوب مباشرة من المحرر ، أو قم بتنزيله لاستخدامه لاحقًا.‬

step image
mobile image

‫قم بإنشاء وتحرير وتنزيل مقاطع فيديو رائعة على اليوتيوب في لمح البصر!‬

‫إنشاء الفيديو الخاص بي‬

‫ما هي الميزات التي يقدمها رندرفورست لمنشئ فيديو اليوتيوب؟‬

‫يأتي صانع فيديو اليوتيوب من رندرفورست مع مجموعة كبيرة من الأدوات التي تحتاجها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية مباشرة علي متصفحك.‬

‫استخدمها لضبط قوالب الفيديو المتاحة حسب رغبتك وإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ستساعد قناتك على النمو.‬

‫تحرير الصور واللقطات‬

‫قم بقص لقطاتك بسهولة وقم بتحرير الأجزاء غير الضرورية. قم بقص صورك وتغيير حجمها وإضافة عوامل تصفية للحصول على مظهر أفضل. تعتبر أدوات التحرير الخاصة بصانع فيديو اليوتيوب الخاص بنا بديهية ويمكن الوصول إليها ، حتى لمن ليس لديهم خبرة سابقة في التحرير.‬

‫أنماط وألوان قابلة للتخصيص‬

‫العب مع أنماط وألوان الفيديو الخاص بك. اختر من لوحات الألوان المصممة بشكل احترافي أو ابتكر نظام الألوان الفريد الخاص بك. باستخدام أدوات التحرير المرنة التي يأتي معها صانع فيديو اليوتيوب ، يمكنك التبديل بسهولة بين الألوان والأنماط والحصول على أفضل نتيجة نهائية ممكنة.‬

‫انتقالات الفيديو المتحركة‬

‫اضمن تجربة مشاهدة سلسة لجمهورك من خلال التبديل بين المشاهد مع انتقالات نابضة بالحياة. اختر أيًا من الانتقالات المتحركة المتاحة وأضفها إلى الفيديو بنقرة واحدة.‬

اختر القالب
quote
Crozdesk badge

انضم إلى مجتمعنا على الفيسبوك

‫كن جزءًا من مجتمع إبداعي يتكون. من منشئي محتوى اليوتيوب متشابهي التفكير من خلال الانضمام إلى مجموعة الفيسبوك الخاصة بنا.‬

‫انضم إلينا اليوم‬
G2 badge
‫الأسئلة الشائعة‬

‫هل يمكنني استخدام الوسائط الخاصة بي في مقاطع الفيديو؟‬

‫نعم ، يمكنك استخدام الوسائط الخاصة بك عند إنشاء مقطع فيديو باستخدام صانع فيديو اليوتيوب الخاص بنا. لإضافة صورك ولقطاتك ، اختر مشاهد بها حاملات للصور والفيديو. يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى الخاصة بك واستخدامها لمزيد من التخصيص. الحجم المسموح به لكل ملف هو 30 ميجا بايت للمستخدمين المجانيين و 500 ميجا بايت للمستخدمين المشتركين.‬

‫كم من الوقت يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام صانع الفيديو على الإنترنت من رندرفورست؟‬

‬‫قد يختلف طول مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها من 3 إلى 60 دقيقة ، بناءً على خطة اشتراكك. لمزيد من المعلومات حول الحد الأقصى لمدة مقاطع الفيديو ، ألق نظرة على ‫صفحة التسعير‬ . بالنسبة لخيار الدفع لكل تصدير ، يصل الطول المسموح به إلى 3 دقائق.‬‪

‫قد يختلف طول مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها من 3 إلى 60 دقيقة ، بناءً على خطة اشتراكك. لمزيد من المعلومات حول الحد الأقصى لمدة مقاطع الفيديو ، ألق نظرة على %s . بالنسبة لخيار %s ، يصل الطول المسموح به إلى 3 دقائق‬

قد تختلف الدقة المسموح بها اعتمادًا على حزمة الاشتراك الخاصة بك. حاليًا ، يقدم صانع فيديو اليوتيوب الخاص بنا ثلاثة خيارات: 360p و HD720 و HD1080. يمكنك معرفة المزيد حول الحلول المسموح بها بواسطة كل حزمة اشتراك في ‫صفحة التسعير‬ الخاص بنا . إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مقطع فيديو واحد فقط ، فقم بزيارة قسم ‫الدفع لكل منتج‬ لمعرفة المزيد عن أسعار كل دقة.

‫ابدأ‬

YouTube

video creator and editor online

You don’t need to be a professional video editor to create a top-grade video for your YouTube channel.

Start Creating

The cloud-based editing tools of Renderforest YouTube video creator allow you to craft and edit broadcast-ready videos right in your browser. From channel intros to company promotion videos, there is no limit to the projects you can make using the combination of animations, memorable transitions, catchy intros and outros, kinetic typography, and other scenes.

YouTube video maker with editable templates

How to use Renderforest YouTube video creator?

STEP 1

Select a YouTube video template

Start the creation process by going through the catalog of available templates, including intros, outros, kinetic typography, editing toolkits, and more. Preview the templates and pick the one best fitting your project needs. Manually select and add each scene, or use ready-made presets for quicker creation.

step image
mobile image
step image
mobile image

STEP 2

Edit and personalize your video

Take full advantage of the large selection of editing tools of our YouTube video maker to create a video that will convey the essence of your channel. Upload footage and images, type your text, alter the style by playing with colors and transitions, and sprinkle some music to finalize the video.

STEP 3

Export and share your YouTube video

Once your project is final, it’s time to export it. Watch the video from the “Preview” section, and if there are no changes you’d like to make, choose the output quality and export the video. Share the video on YouTube right from the editor, or download it for later use.

step image
mobile image

Create, edit, and download stunning YouTube videos in a blink!

Create My Video

What features does Renderforest YouTube video creator offer?

Renderforest YouTube video maker comes with a large selection of tools you need to craft professional videos right in your browser.

Use them to tune the available video templates to your liking and create high-end videos that will help your channel grow.

Image and footage editing

Easily trim your footage and edit out the unnecessary parts. Crop your images, resize them, and add filters for a better look. The editing tools of our YouTube video maker are intuitive and accessible, even for those with no prior editing experience.

Customizable styles and colors

Play around with the styles and colors of your video. Pick from professionally designed color palettes or come up with your own unique color scheme. With the flexible editing tools our YouTube video creator comes with, you can easily switch between colors and styles and have the best possible final result.

Animated video transitions

Ensure a smooth watching experience for your audience by switching between the scenes with vibrant transitions. Pick any of the available animated transitions and add them to the video in a click.

Choose template
quote
Crozdesk badge

Join our community on Facebook!

Become part of a creative community of like-minded YouTube creators by joining our Facebook group.

Join Us Today
G2 badge
FAQ

Can I use my own media in the videos?

Yes, you can use your media when creating a video with our YouTube video maker. To add your images and footage, choose scenes with image and video holders. You can also add and use your own music for further customization. The allowed size of each file is 30 MB for free users and 500 MB for the subscribed users.

How long can videos created with Renderforest online video maker be?

The length of videos you can make may vary from 3 to 60 minutes, based on your subscription plan. For more information on the maximum duration of the videos, have a look at the pricing page. For the pay-per-export option, the allowed length is up to 3 minutes.

In what resolution can I download my videos?

The allowed resolutions may vary depending on your subscription package. Currently, our YouTube video maker offers three options: 360p, HD720, and HD1080. You can learn more about the resolutions allowed by each subscription package in our pricing page. In case you need to create only one video, visit our pay-per-product section to learn about the pricing for each resolution.

Get Started