تصميم شعار متحرك قابل للتحرير على Renderforest

Loader
الكشف عن شعار متوهج وأنيق
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

الكشف عن شعار متوهج وأنيق

انشئ
Loader
شعار متفجر متعدد الألوان
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

شعار متفجر متعدد الألوان

انشئ
Loader
شعار أنيق بخطوط واضحة
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

شعار أنيق بخطوط واضحة

انشئ
Loader
شعار رخامي جميل
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

شعار رخامي جميل

انشئ
Loader
الكشف عن الشعار بالخطوط الدورانية المتداخلة
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

الكشف عن الشعار بالخطوط الدورانية المتداخلة

انشئ
Loader
شعار ثلاثي الأبعاد
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

شعار ثلاثي الأبعاد

انشئ
Loader
شعار بخطوط كروية
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

شعار بخطوط كروية

انشئ
Loader
الكشف عن الشعار بانفجار هائل
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

الكشف عن الشعار بانفجار هائل

انشئ
Loader
الكشف عن شعار بسيط للشركة
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

الكشف عن شعار بسيط للشركة

انشئ

اصدار جميع القوالب

كيف تحرّك شعارك على الإنترنت؟

Video presentation template

الخطوة 1

اختر قالب للشعار

ابدأ تصميم حركة الشعار المطلوبة عن طريق العثور على القالب المثالي لمشروعك. تصفح المكتبة التي تحتوي على مئات قوالب الفيديو، وتزداد باستمرار، والمقسمة إلى عشرات الفئات. جرّب القوالب، واختر الذي تراه أكثر ملاءمة لعلامتك التجارية، وابدأ الإبداع.

الخطوة 2

قم بتخصيص تصميمك المتحرك حتى يصبح مثاليًا

استخدم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المرنة لتحرير القالب وجعله أكثر ملاءمة لك ولروح علامتك التجارية. ابدأ بتحميل شعارك، ثم استخدم الأدوات المدمجة للاقتصاص، وإعادة ضبط الحجم، أو تعديله. أضف المحتوى النصي، ثم قم بتحرير نمط الخط وحجم النص. يمكنك بعد ذلك اختيار أسلوب الحركة أو تعديل الألوان يدويًا حتى تلائم المعايير الجمالية لعلامتك التجارية. قم بإنهاء عملية التحرير بإضافة خلفية موسيقية قوية في قسم 'الموسيقى'

Animation to perfection
Export your video

الخطوه 3

تصدير مقطع الفيديو

ها أنت ذا! شعارك المتحرك أصبح جاهزًا! اذهب إلى قسم 'المعاينة' لعرض الشعار، وإذا أعجبك، قم بتصدير الفيديو بالجودة التي تفضلها. يمكنك مشاركة إبداعاتك مباشرة من المحرر أو تنزيلها على جهازك لاستخدامها لاحقًا. يمكنك إعادة زيارة مشروعك وتحريره مرة أخرى حتى يلائم احتياجات شعارك وعلامتك التجارية في أي وقت في المستقبل!

هل يمكن للشعار المتحرك أن يساعد علامتك التجارية؟

1

يتحرك انطباعًا أوليًا ساحرًا

الشعار المتحرك الاحترافي المتقن سوف يساعدك على ترك انطباع أول قوي لعلامتك التجارية يدوم إلى الأبد. بإمكان الشعارات المتحرك مساعدتك في جذب انتباه المشاهد من أول ثانية حتى يستمر في المشاهدة ورؤية ما تعرضه. استخدم أداة تصميم الشعارات المتحركة لإضافة الحركة والحيوية إلى شعارك بسهولة، وإبهار جمهورك!

2

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

الشعارات المتحركة تساعدك على رسم صورة قوية لعلامتك التجارية. إنها تقوم بعمل رائع في التعبير عن جوهر وروح العلامة التجارية، وقد تصبح أيضًا علامة تجارية مرتبطة بشركتك أو قناتك على يوتيوب. باستخدام أداة تصميم الشعارات المتحركة، يمكنك تصميم شعارات متحركة قوية تساعدك في خلق حالة من التواصل والترابط مع جمهورك.

3

اضفي على علامتك التجارية مظهر احترافي وعصري

قم بإضافة شعار متحرك إلى قناتك، أو العرض التقديمي، أو موقعك الإلكتروني؛ إنها طريقة مضمونة للنجاح تقدم لك مظهر احترافي. ستضمن لك تلك الخطوة الإضافية أن يبدو المحتوى الذي تقدمه عصريًا وأنيقًا. أداة تصميم الشعارات المتحركة تسمح لك بإنشاء شعارات متحرك راقية تُظهر التزامك الكامل تجاه الجودة.

ماذا يقول مستخدمونا

في BCM، نحب استخدام Renderforest. ليس لأنه يساعدنا على تطور محتوى ساحر وجذاب على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تظهر قيمته أيضًا في تصميم بدايات/خواتيم مشروعات الفيديو الكبيرة، والتحولات الانتقالية بين اللقطات، والكشف عن الشعارات. في الشهور التي استخدمنا فيها Renderforest في BCM، استمرت المنصة في طرح محتوى وقوالب وخصائص تحرير جديدة، مما شجعنا على مواصلة استخدام منتجاتهم.

Ayla-Kress
الشريك المؤسس وكبير مسؤولي التسويق

أحبب مدى سهولة الحصول على ما أريد تمامًا عند استخدام Renderforest. تقدم المنصة كمية هائلة من القوالب التي تناسب كل شيء تقريبًا، من الكشف عن الشعار إلى مقاطع الفيديو التوضيحية الجذابة. أعتقد أنهم يفعلون كل ما في وسعهم للتأكد من سعادة العميل باستخدام منتجاتهم.

Rick B.
‫كبير المهندسين‬

‫انضم إلى مجتمعنا على الفيسبوك‬

كن جزءًا من مجموعتنا على فيسبوك وانضم إلى مجتمع مطوري المحتوى الذين يحققون نموًا متزايدًا لعلامتهم التجارية باستخدام مقاطع الفيديو!

‫انضم إلينا اليوم‬

‫الأسئلة الشائعة‬

  • ما الصيغة والجودة التي يمكنني بها تنزيل شعاري المتحرك؟

    بمجرد إنشاء شعارك المتحرك، يمكنك تنزيله بصيغة .MP4. وفيما يتعلق بالجودة، قد تختلف بناء على باقة اشتراكك. في الوقت الحالي، يمكنك تصدير شعارك المتحرك بجودة 360p، وHD720، وHD1080. لمزيد من المعلومات حول مستويات الجودة المتاحة لكل باقة، يمكنك إلقاء نظرة على صفحة الأسعار.

  • ما الجودة المقترحة لملف شعاري؟

    للحصول على أفضل مظهر لشعارك المتحرك، ننصح باستخدام ملف PNG شفاف 1000×1000. في حالة اختلاف جودة ملف شعارك، يمكنك استخدام أداة التحرير المدمجة في أداة تصميم الشعارات المتحركة. الحجم المسموح به لملف الشعار 30ميجابايت لمستخدمي الباقة المجانية و500ميجابايت للمشتركين.

  • ما مدة عرض الشعار المتحرك المصمم باستخدام Renderforest؟

    تختلف المدة المسموح بها لعرض الشعار المتحرك بناء على القالب الذي تستخدمه. معظم قوالب الشعارات المتحركة تكون مدتها ثابتة أو تأتي بالعديد من خيارات العرض الزمنية الثابتة. يمكنك العثور على مدة عرض كل قالب في مكتبة القوالب.

تسجيل الاشتراك

Editable Logo Animation on Renderforest

Loader
Elegant Gloss Logo Reveal
play iconWatch full video

Elegant Gloss Logo Reveal

Create
Loader
Multicolor Blast Logo
play iconWatch full video

Multicolor Blast Logo

Create
Loader
Clean Line-Style Logo
play iconWatch full video

Clean Line-Style Logo

Create
Loader
Marble Aesthetics Logo
play iconWatch full video

Marble Aesthetics Logo

Create
Loader
Spinning Stripes Logo Reveal
play iconWatch full video

Spinning Stripes Logo Reveal

Create
Loader
3D Texture Switch Logo
play iconWatch full video

3D Texture Switch Logo

Create
Loader
Spherical Logo String
play iconWatch full video

Spherical Logo String

Create
Loader
Epic Explosion Logo Reveal
play iconWatch full video

Epic Explosion Logo Reveal

Create
Loader
Minimal Business Logo Reveal
play iconWatch full video

Minimal Business Logo Reveal

Create

Explore All Templates

How to animate a logo online?

Video presentation template

Step 1

Pick a logo animation template

Start crafting your logo animation by finding the perfect template for your project. Browse our ever-growing library of hundreds of video templates in dozens of categories. Try the templates, pick the one that resonates with your brand style, and start the creation.

Step 2

Customize your animation to perfection

Use the broad range of flexible editing tools to edit the template and make it yours. Start by uploading your logo, then use the built-in tools to crop, resize, or adjust it. Add your text, then edit the font and text size. You can then select the style of your animation or alter the colors manually to match the intro to your brand aesthetics. Finish the editing by adding a powerful background sound in the “Music” section.

Animation to perfection
Export your video

Step 3

Export your video

Voilà! Your logo animation is ready! Go to the “Preview” section to view it, and if you like how it looks, export the video in your preferred quality. You can then share your creation right away from the editor or download it to your device for later use. You can revisit and edit your project and match it to your logo needs anytime in the future!

Can logo animation help your brand?

1

Make a memorable first impression

A professionally-made logo animation will help you create a strong and lasting first impression of your brand. Animated logos can help you catch your viewer's attention right from the first second and make them stick with you and see what you have to say. Use our animated logo maker to easily add motion to your logo, and strike the minds of your audience!

2

Raise brand awareness

Animated logos help you create a strong image for your brand. They do a great job at conveying the style and feel of a brand and can become the trademark of your business or YouTube channel. With our animated logo maker, you can craft powerful logo animations that will connect you with your audience.

3

Give your brand a professional and modern look

Adding an animated logo to your channel, presentation, or website is a sure-fire way to give it a professional look. Taking this extra step will ensure your content looks modern and polished. Our animation maker allows you to create a high-end logo animation that will show your commitment to quality.

What our users say about us

We at BCM love to use Renderforest not only to create captivating social media content, but also in larger video projects for intro/outros, transitions, and logo reveals. In the months that BCM used Renderforest, they continued releasing new content, templates, and editing features that made us excited to continue using their product!

Ayla-Kress
Co-Founder & CMO

I absolutely loved how easy it was to get right what I wanted out of Renderforest. The sheer amount of templates available to do anything from a logo reveal to an explainer video is mind-boggling. This goes a long way to making sure you are happy with your purchase!

Rick B.
Senior Engineer

Join our community on Facebook

Become part of our group on Facebook to join the community of creators growing their brand with video!

Join Us Today

FAQ

  • In which format and resolutions can I download my animated logo?

    Once you create your logo animations, you can download them in .MP4 format. What comes to the resolutions, they may differ depending on your subscription package. Currently, you can export your logo animations in 360p, HD720, and HD1080. For more information on the allowed resolution of each package, take a look at our pricing page.

  • What is the recommended resolution of my logo file?

    For the best look of your animated logo, we recommend you to use a 1000x1000 transparent PNG file. In case the resolutions of your logo file differ, you can use the built-in editing tool of our animated logo maker. The allowed size of your file is 30MB for free users and 500 MB for subscribers.

  • How long can logo animations made with Renderforest be?

    The allowed duration of logo animations will vary depending on the template you use. Most animated logo templates have fixed durations or come with several fixed-length options. You can find the duration of each template in our template library.

SIGN UP