صانع فيديو موسيقي عبر الإنترنت لمقاطع في/ديو رائعة

لا يجب أن يكون إنشاء مقطع فيديو موسيقي مذهل لتراكك الجديد مستهلكًا للموارد. من خلال القوالب القابلة للتخصيص الخاصة بصانع الفيديو الموسيقي عبر الإنترنت ، أصبح الآن في متناول الموسيقيين الذين ليس لديهم مهارات تقنية أو تصميم. حتى لو كانت هذه هي تجربتك الأولى في إنشاء الفيديو ، فإن الأدوات البديهية وسهلة الاستخدام الخاصة بصانع الفيديو الموسيقي الخاص بنا ستتيح لك البدء على الفور‫.‬

إنشاء فيديو موسيقي
Music Video Maker

‫استعمل من قبل‬

صانع فيديو موسيقي مع قوالب سهلة الاستخدام

اصدار جميع القوالب

أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو الموسيقية التي تعمل بالشكل الأفضل

فيدوهات اليوتيوب

روّج لتراكك أو ألبومك الجديد عبر الإنترنت عن طريق إنشاء مقطع فيديو موسيقي وتحميله على اليوتيوب. يقدم لك صانع الفيديو الموسيقي الخاص بنا مجموعة كبيرة من الأدوات التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية شخصية وفريدة على اليوتيوب. أنشئ متخيلات موسيقية ومقاطع فيديو مع موسيقى ونصوص وغير ذلك الكثير‫.‬

illustration

إعلانات الفيديو

يمكنك الوصول إلى جمهورك على منصات بث مختلفة من خلال الترويج للموسيقى الخاصة بك من خلال إعلانات فيديو ديناميكية وجذابة. بناءً على احتياجاتك ، يمكنك استخدام صانع الفيديو الموسيقي عبر الإنترنت الخاص بنا لإنشاء إصدارات قصيرة وطويلة ، وعروض توضيحية مدتها دقيقة واحدة لتراكك ، وإعلان تشويقي ، والمزيد‫.‬

illustration

‫فيديوهات وسائل التواصل الاجتماعي‬

‫إذا كنت ترغب في مشاركة الموسيقى الخاصة بك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، فيمكنك استخدام صانع الفيديو الموسيقي الخاص بنا لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة تبرز في تغذية الأخبار. منع المشاهدين من التصفح بعيداً باستخدام مقطع فيديو يتيح لهم الغوص في تراكك وتركهم يرغبون في المزيد.‬

illustration

فيديوهات تسويق الأحداث الموسيقية

استخدم صانع الفيديو الموسيقي من رندرفورست لإنشاء عروض ترويجية لحدث الموسيقى الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تعزيز جهود تسويق الحدث الخاص بك ويساعدك على اكتساب المزيد من الظهور وعرض حدثك اكثر. نقل جو وجوهر الحدث الموسيقي الخاص بك لجذب جمهورك‫.‬

illustration

كيفية إنشاء مقاطع فيديو باستخدام صانع الفيديو الموسيقي من رندرفورست؟

خطوة 1

اختر قالب فيديو موسيقي

تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء مقطع فيديو موسيقي باستخدام صانع فيديو موسيقي عبر الإنترنت في اختيار نموذج سيكون أساس الفيديو المستقبلي الخاص بك. استكشف كتالوج قوالب متخيل الموسيقى المتاحة ، وحدد النموذج المفضل لديك‫.‬

step image
mobile image
step image
mobile image

خطوة 2

إضفاء الطابع الشخصي عليه باستخدام الوسائط الخاصة بك

ابدع! تتيح لك الأدوات المرنة لصانع الفيديو الموسيقي الخاص بنا تخصيص جمال الفيديو الخاص بك لمطابقته مع التراك الخاص بك. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لاستكمال القالب ، وحدد النمط ، وقم بتغيير الألوان لإعطاء الفيديو المظهر المطلوب. ثم انتقل إلى قسم الموسيقى' لإنهاء عملية الإنشاء عن طريق إضافة الموسيقى الخاصة بك‫.‬'

خطوه 3

اصدار الفيديو الموسيقي الخاص بك

‫بمجرد أن يصبح الفيديو الموسيقي الخاص بك جاهزًا ، يمكنك معاينته ثم تصديره بالجودة المفضلة لديك. بعد ذلك ، امنح صانع الفيديو الموسيقي الخاص بنا عدة دقائق ، وسيقوم بالباقي من أجلك. عندما يتم عرض الفيديو ، شاركه على وسائل التواصل الاجتماعي على الفور ، أو قم بتنزيله على جهازك بنقرة واحدة.‬

step image
mobile image
quote icon
Crozdesk badge

كن جزءًا من مجتمع الفيسبوك الخاص بنا

‫انضم إلى مجموعة الفيسبوك الخاصة بنا لتصبح جزءًا من مجتمع كبير من المبدعين مثلك للتعاون وتبادل الأفكار وبعض الجرعة اليومية من الإلهام لصنع الفيديو.‬

‫انضم إلينا اليوم‬
G2 badge
‫الأسئلة الشائعة‬

‫كيف تصنع فيديو بالصور والموسيقى باستخدام صانع الفيديو على الإنترنت من رندرفورست؟‬

‫لإنشاء تصور موسيقي باستخدام رندرفورست ، أنت بحاجة إلى تحديد قالب قابل للتخصيص. ثم حدد المشاهد من فئات 'حاملي الصور' أو 'حاملي الفيديو'. قم بتحميل الوسائط الخاصة بك على كل مشهد ، ثم قم بقص الملفات وضبطها باستخدام الأدوات المتاحة. للحصول على مظهر أفضل ، نوصي باستخدام ملفات JPEG بحجم 1080 × 1920 للصور ، وملفات PNG شفافة 1000 × 1000 للشعارات ، وملفات MP4 1920 × 1080 لمقاطع الفيديو. بعد ذلك ، انتقل إلى قسم الموسيقى لتحميل مقطوعتك. يدعم صانع الفيديو الموسيقي الخاص بنا تنسيقات MP3 و WAV. حجم الملف المسموح به هو 30 ميجابايت للمستخدمين المجانيين وخيار الدفع لكل منتج ، و 500 ميجابايت للمستخدمين المشتركين.‬

‫كيفية صنع فيديو موسيقي على الايفون باستخدام رندرفورست‬

‬‫احصل على امكانية الوصول إلى صندوق الأدوات الكبير الخاص بصانع الفيديو الموسيقي من رندرفورست مباشرة علي الايفون الخاص بك من خلال ‫تطبيق iOS‬. عملية الإنشاء تشبه تلك الخاصة بإصدار الويب. حدد النموذج ، وقم برفع المرئيات والتراك الخاص بك ، وقم باصدار الفيديو النهائي.‬‪

‫كم من الوقت يمكن أن تكون التصورات التي تم إنشاؤها باستخدام صانع الفيديو الموسيقي من رندرفورست؟‬

‫اعتمادًا على خطة الاشتراك ، يمكن أن تصل مدة مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك إلى 60 دقيقة. لمزيد من المعلومات حول المدة المسموح بها لمقاطع الفيديو ، يرجى زيارة صفحة الأسعار. إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو واحد فقط ، فنحن نقدم أيضًا ‫الدفع لكل منتج‬، بمدة أقصاها 10 دقائق لكل فيديو.‬

Online music video maker for impressive videos

Creating a stunning music video for your new track doesn’t have to be resource-consuming. With the customizable templates of our online music video maker, it’s now accessible to the musicians with no technical or design skills. Even if this is your first video creation experience, the intuitive and user-friendly tools of our music video maker will allow you to get started instantly.

Create Music Video

Used by

Music video maker with easy-to-use templates

Explore All Templates

Different types of music videos that work best

YouTube videos

Promote your new track or album online by creating and uploading a music video to YouTube. Our music video maker offers you a large selection of tools that allow you to create unique and personalized music videos for YouTube. Create music visualizations, videos with music and text, and so much more.

illustration

Video commercials

Reach your audience on different streaming platforms by promoting your music with dynamic and catchy video commercials. Depending on your needs, you can use our online music video maker to create both short and long versions, 1-minute demos for your track, a teaser, and more.

illustration

Social media videos

If you want to share your music on different social media platforms, you can use our music video maker to create stunning videos that will stand out in the news feed. Stop your viewers from scrolling with a video that will allow them to dive into your track and leave them wanting more.

illustration

Music event marketing videos

Use Renderforest music video maker to create promos for your music event. This will boost your event marketing efforts and help you gain more exposure and visibility for your event. Convey the atmosphere and essence of your music event to attract your audience.

illustration

How to create videos with Renderforest music video maker?

STEP 1

Pick a music video template

The first step of creating a music video with an online music video maker is to pick a template that will be the foundation of your future video. Explore the catalog of available music visualizer templates, and select your favorite one.

step image
mobile image
step image
mobile image

STEP 2

Personalize it with your media

Get creative! The flexible tools of our music video maker allow you to personalize the aesthetic of your video to match it with your track. Upload your images and videos to complement the template, select the style, and alter colors to give the video the desired look. Then move to the “Music” section to finalize the creation by adding your music.

STEP 3

Export your music video

Once your music video is ready, you can preview and then export it in your preferred quality. Then, give our music video maker several minutes, and it will do the rest for you. When the video renders, share it on social media right away, or download it to your device with a click.

step image
mobile image
quote icon
Crozdesk badge

Become part of our Facebook community

Join our Facebook group to become part of a large community of creatives like you for collaboration, exchange of ideas, and some daily dose of video inspiration.

Join Us Today
G2 badge
FAQ

How to make a video with photos and music using Renderforest online video maker?

To create a music visualization with Renderforest, you need to select a customizable template. Then, select scenes from “Image Holders” or “Video Holders” categories. Upload your media to each scene, then crop and adjust the files using the available tools. For a better look, we recommend using 1920x1080 JPEG files for images, 1000x1000 transparent PNG files for logos, and 1920x1080 MP4 files for videos. Then, move to the music section to upload your track. Our music video maker supports MP3 and WAV formats. The allowed file duration is 30 MB for free users and pay-per-product option, and 500 MB for subscribed users.

How to make a music video on iPhone with Renderforest?

Get access to the large toolbox of Renderforest music video maker right in your iPhone through our iOS app. The creation process is similar to that of the web version. Select the template, upload your visuals and your track, and export the final video.

How long can the visualizations created with Renderforest music video maker be?

Depending on the subscription plan, your music videos can be up to 60 minute long. For more information on the allowed duration of videos, please visit our pricing page. In case you want to create only one video, we also offer a pay-per-product option, with a maximum duration of 10 minutes per video.