صانع فيديو انستجرام لمقاطع الفيديو التي توقف التمرير

‫اجعل حسابك على انستجرام يتألق بمقاطع الفيديو المضمونة لإبهار متابعيك. استخدم صانع فيديو انستجرام من رندرفورست لإنشاء مقاطع فيديو توقف الإبهام بسهولة علي متصفحك. اجمع بين القوالب المصممة بشكل احترافي بدءًا من مقاطع الفيديو التثقيفية إلى العروض الترويجية للأحداث الموسيقية ، والمرئيات ، والرسالة ، وقم بمطابقتها مع جماليات علامتك التجارية للحصول على فيديو جذاب يبرز في موجز الاخبار.‬

instagram image
Main Video

‫استعمل من قبل‬

‫قوالب فيديو إنستجرام الشهيرة على رندرفورست‬

‫كيفية إنشاء مقاطع فيديو على انستجرام عبر الإنترنت‬

خطوة 1

‫اختر قالبًا‬

‫تصفح الكتالوج المتزايد باستمرار لقوالب فيديو انستجرام الخاصة بنا واختر النموذج الذي يتوافق مع احتياجات مشروعك. ابدأ في الإنشاء من البداية عن طريق إضافة المشاهد يدويًا أو الاختيار من الإعدادات المسبقة للفيديو الجاهز. أضف العديد من المشاهد التي تريدها واضبط مدة كل مشهد لتشكيل قاعدة الفيديو.‬

step image
mobile image
step image
mobile image

خطوة 2

‫إضفاء الطابع الشخصي على فيديو انستجرام الخاص بك‬

‫اغطس في عملية التحرير! باستخدام الأدوات المرنة لصانع الفيديو على انستجرام ، يمكنك تحميل الوسائط الخاصة بك أو الاستفادة من آلاف الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية. قم بقصها وتقليمها وضبطها للحصول على أفضل مظهر. اكتب نصك ، ثم خصص النمط والألوان والخطوط. أضف انتقالات جذابة أو مسارًا مطابقًا أو حتى تعليقًا صوتيًا لمزيد من التأثير‬

خطوه 3

‫تحميل ومشاركة‬

‫بمجرد إجراء جميع التعديلات والاستمتاع بالنتائج ، فقد حان الوقت لمشاركة الفيديو الخاص بك مع العالم! امنح صانع الفيديو على انستجرام عدة دقائق لاصدار الفيديو بالجودة المفضلة لديك. يمكنك بعد ذلك تنزيل الفيديو على جهازك ومشاركته مع متابعيك.‬

step image
mobile image

‫تميز علي موجز الاخبار مع مقاطع فيديو انستجرام التي توقف التمرير التي تم إنشاؤها بنفسك!‬

‫سجل اليوم‬

‫كيف يمكن لعلامتك التجارية الاستفادة من صانع فيديو انستجرام؟‬

‫مجموعة متنوعة من قوالب فيديو الانستجرام‬

‫مع صانع فيديو الانستجرام الخاص بنا ، يمكنك الوصول إلى مكتبة واسعة من قوالب الفيديو. يمكنك اختيار واحد مختلف لأي من احتياجاتك ، من قصص الانستجرام إلى مقاطع الفيديو الترويجية للتطبيق. استخدمها لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الجذابة والنابضة بالحياة والتي ستساعدك بعد ذلك في الترويج لصفحتك.‬

‫تبسيط عملية الانشاء‬

‫على عكس الاعتقاد الشائع ، لست مضطرًا لأن تكون محترفًا في إنشاء مقاطع فيديو لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. يوفر لك صانع فيديو الانستجرام عبر الإنترنت أدوات لتعديل مقاطعك وصورك ، وإضافة نصوص وانتقالات ، وإرفاق مسارات ديناميكية ، أو حتى تحميل وتعديل تعليق صوتي. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة على الانستجرام مباشرة علي متصفحك ، دون إضاعة الكثير من الوقت والجهد.‬

‫لقطات ومقاطع فيديو خالية من حقوق الملكية‬

‫حتى إذا لم يكن لديك لقطات سابقة يمكنك استخدامها أو ترغب في إضفاء الإثارة على مقاطع الفيديو الخاصة بك بلقطات جميلة ، فقد قمنا بتغطيتك. تتوفر الآلاف من الصور والمقاطع الخالية من حقوق الملكية تحت تصرفك في منشئ الفيديو على انستجرام. استخدمها بحرية لتحويل أفكارك إلى مقاطع فيديو دون القلق بشأن مشكلات حقوق النشر.‬

Crozdesk badge
GetApp
G2 badge
quote
‫الأسئلة الشائعة‬

‫هل يمكنني إضافة المرئيات والموسيقى الخاصة بي إلى مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام رندرفورست؟‬

‫نعم ، يمكنك استخدام الوسائط الخاصة بك عند العمل مع صانع فيديو انستجرام الخاص بنا. لهذا ، تحتاج إلى تحديد المشاهد مع حاملي الصور والفيديو. قم بتحميل الموسيقى المرئية الخاصة بك إلى التخزين السحابي وأضفها إلى المشاهد. بعد ذلك ، انتقل إلى قسم الموسيقى وأرفق المسار الخاص بك بالفيديو. لديك أيضًا خيار لإضافة تعليق صوتي واستخدام أدواتنا عبر الإنترنت لتعديله مع المشاهد.‬

‫ما هي الدقة الموصى بها للصور والمقاطع؟‬

‫اعتمادًا على النموذج ، قد تختلف الدقة الموصى بها. للقوالب الأفقية ، اذهب مع صور 1920x1080 JPG ومقاطع فيديو 1920x1080 MP4 للحصول على أفضل مظهر. بالنسبة للقوالب الرأسية ، ستعمل دقة 1080 × 1920 لكل من الصور ومقاطع الفيديو بشكل أفضل. يأتي مُنشئ الفيديو الخاص بنا على انستجرام مزودًا بمحرري الصور والفيديو المدمجين. يمكنك استخدامها لضبط الصور وتناسبها في القالب.‬

كم من الوقت يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام صانع فيديو انستجرام من رندرفورست؟

‫ستختلف مدة مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها حسب حزمة الاشتراك الخاصة بك ، بالإضافة إلى النموذج الذي تختاره. يمكن أن تتراوح مدة الفيديو المسموح بها حاليًا من 3 دقائق إلى 60 دقيقة. بالنسبة لمقاطع فيديو الدفع لكل اصدار ، المدة المسموح بها هي 3 دقائق. يمكنك التحقق من ‫صفحة التسعير‬ الخاص بنا للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول كل خطة اشتراك.‬

Instagram video creator for scroll-stopping videos

Make your Instagram account sparkle with videos that are guaranteed to wow your followers. Use the Renderforest Instagram video maker to easily craft thumb-stopping videos right in your browser. Combine professionally-designed templates ranging from informative videos to music event promotions, your visuals, message, and match them to the aesthetics of your brand to get a catchy video that will stand out in the feed.

instagram image
Main Video

Used by

Popular Instagram video templates on Renderforest

How to make Instagram videos online?

STEP 1

Choose a template

Browse through the ever-growing catalog of our Instagram video templates and pick the one matching your project needs. Start the creation from scratch by manually adding scenes, or select from the ready-made video presets. Add as many scenes as you need and adjust each scene’s duration to form the base of your video.

step image
mobile image
step image
mobile image

STEP 2

Personalize your Instagram video

Dive into the editing process! With the flexible tools of our Instagram video maker, you can upload your own media or make use of thousands of royalty-free stock images and videos. Crop, trim and adjust them for the best look. Type your text, then customize style, colors, and fonts. Add catchy transitions, a matching track, or even a voiceover for more impact.

STEP 3

Download and share

Once you make all the edits and are happy with the results, it’s time to share your video with the world! Give our Instagram video creator several minutes to export the video in your preferred quality. You can then download the video to your device and share it with your followers.

step image
mobile image

Stand out in the feed with scroll-stopping Instagram videos you’ve made yourself!

Sign Up Today

How can your brand benefit from an Instagram video maker?

Diverse range of Instagram video templates

With our Instagram video maker, you have access to a vast library of video templates. You can select a different one for any of your needs, from Instagram stories to app promotional videos. Use them to create a variety of catchy and vibrant videos that will then help you promote your page.

Simplify the creation process

Contrary to popular belief, you don’t have to be a video-creation pro to make stunning videos. Our online Instagram video maker offers you tools to edit your clips and images, add texts and transitions, attach dynamic tracks, or even upload and adjust a voiceover. Easily make high-end Instagram videos right in your browser, without spending much time and effort.

Royalty-free stock footage and videos

Even if you have no prior footage you can use or want to spice up your videos with beautiful shots, we’ve got you covered. Thousands of royalty-free stock images and clips are available at your disposal in our Instagram video creator. Use them freely to turn your ideas into videos without worrying about copyright issues.

Crozdesk badge
GetApp
G2 badge
quote
FAQ

Can I add my own visuals and music to videos made with Renderforest?

Yes, you can use your media when working with our Instagram video maker. For this, you need to select scenes with image and video holders. Upload your visuals music to the cloud storage and add them to scenes. Then, move to the music section and attach your track to the video. You also have an option to add a voiceover and use our online tools to adjust it with the scenes.

What are the recommended resolutions for my images and clips?

Depending on the template, the recommended resolution may vary. For horizontal templates, go with 1920x1080 JPG images and 1920x1080 MP4 videos for the best look. For vertical templates, 1080x1920 resolution for both images and videos will work better. Our Instagram video creator comes with a built-in image and video editors. You can use them to adjust the images and fit them into the template.

How long can the videos made with Renderforest Instagram video maker be?

The duration of videos you can make will vary depending on your subscription package, as well as the template you choose. The allowed video duration can currently go from 3 minutes to 60 minutes. For pay-per-export videos, the allowed length is 3 minutes. You can check our pricing page for more detailed information on each subscription plan.