‫صانع فيديو للفيسبوك‬ والمحرر عبر الإنترنت ‬

‫قم بإثارة اهتمام جمهورك بمقطع فيديو يوقف الإبهام تم إنشاؤه باستخدام الأدوات المستندة إلى السحابة الخاصة بصانع فيديو الفيسبوك من رندرفورست. اجمع بين 50000 مشهد وآلاف الصور المرئية والألحان الجذابة والانتقالات الأنيقة لإنشاء فيديو يساعد علامتك التجارية على التميز في نشرة الأخبار.‬

banner image

‫استعمل من قبل‬

‫قوالب فيديو الفيسبوك قابلة للتحرير لمقاطع فيديو مبهرة‬

Loader
‫مجموعة أدوات وسائل التواصل الاجتماعي‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫مجموعة أدوات وسائل التواصل الاجتماعي‬

انشئ
Loader
‫حزمة اجتماعية غنية بالمعلومات‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫حزمة اجتماعية غنية بالمعلومات‬

انشئ
Loader
‫حزمة الطباعة الشائعة‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫حزمة الطباعة الشائعة‬

انشئ
Loader
‫حزمة الترويج للإعلان التشويقي للحدث‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫حزمة الترويج للإعلان التشويقي للحدث‬

انشئ
Loader
‫مجموعة أدوات تحرير الفيديو‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫مجموعة أدوات تحرير الفيديو‬

انشئ
Loader
‫حزمة الطباعة النظيفة‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫حزمة الطباعة النظيفة‬

انشئ
Loader
‫عرض ديناميكي للشركات‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫عرض ديناميكي للشركات‬

انشئ
Loader
‫ترويج القائمة‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫ترويج القائمة‬

انشئ
Loader
‫الترويج لحدث الأعمال عالمية‬
play icon‫شاهد الفيديو كاملا‬

‫الترويج لحدث الأعمال عالمية‬

انشئ

‫كيفية استخدام صانع فيديو الفيسبوك عبر الإنترنت؟‬

‫اختر قالبك المفضل‬

‫ابدأ عملية الإنشاء في مكتبة القوالب المتزايدة باستمرار الخاصة بصانع الفيديو الفيسبوك. تصفح القائمة الشاملة لقوالب الفيديو الجاهزة للتحرير واختر النموذج المفضل لديك. من بين مئات المشاهد المتاحة ، اختر وأضف المشاهد التي تتوافق مع احتياجات مشروعك. هل تريد تبسيط عملية الإنشاء بشكل أكبر؟ حدد أيًا من إعدادات الفيديو المسبقة المتاحة وقم بتحريرها.‬

Choose your favorite template

‫إضفاء الطابع الشخصي على الفيديو‬

‫حان الوقت الآن لتخصيص الفيديو الخاص بك! قم بتحميل الوسائط الخاصة بك ، أو إذا كنت تشعر بالإبداع ، فانتقل مع آلاف الصور والمقاطع المخزنة. اضبطها وأضف عوامل تصفية للحصول على أفضل مظهر. أضف رسالتك ، واستمتع بمظهر الفيديو الخاص بك عن طريق تغيير الخطوط والأنماط والألوان وإضافة الانتقالات. قم بإنهاء التحرير عن طريق إضافة نغمة جذابة من مكتبتنا ، أو لا تتردد في تحميل الموسيقى الخاصة بك أو حتى التعليق الصوتي.‬

Personalize the video

‫اصدار ومشاركة فيديو الفيسبوك الخاص بك‬

‫بعد أن يصبح مقطع الفيديو الفيسبوك الخاص بك جاهزًا ، انتقل إلى قسم 'المعاينة' لمشاهدته. بمجرد أن يصبح الفيديو نهائيًا ولا توجد تغييرات أخرى يتعين إجراؤها ، قم باصدار الفيديو بالجودة المفضلة لديك. شارك تحفتك الفنية على منصات التواصل الاجتماعي ، أو قم بتنزيلها على جهازك بنقرة زر واحدة.‬

Export and share your Facebook video
‫لنبدأ‬

‫عزز استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام مقاطع فيديو للفيسبوك‬

Increase your brand awareness

‫زيادة الوعي بعلامتك التجارية‬

‫تجعل الطبيعة الجذابة والرائعة لمقاطع الفيديو من المثالية انها توقف التمرير. الفيديو الجذاب الذي يحتوي على عبارة قوية للحث على اتخاذ إجراء لديه القدرة ليس فقط على تسجيل المشاهدات ولكن أيضًا سرد قصة علامتك التجارية بطريقة هادفة. قم بدمج مقاطع الفيديو في إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك لتحسين اتصالك بالمشاهدين ، وإثارة المشاعر الإيجابية ، ووضع علامتك التجارية كخبير في الموضوع.‬

Increase your brand awareness
Boost social engagement

‫تعزيز المشاركة الاجتماعية‬

‫مقارنةً بالنصوص أو الصور الثابتة ، يعد الفيديو طريقة أكثر فاعلية لجذب انتباه المشاهد في نشرة الأخبار علي الفيسبوك لأنها توفر مستوى شخصي اعلي من الارتباط. سواء اذا كنت تتطلع إلى الترويج لمنتجك الجديد أو تثقيف المشاهدين ، استخدم مقاطع الفيديو لجذب المشاهدين وزيادة شعبية علامتك التجارية.‬

Boost social engagement
Easily share ideas

‫مشاركة الأفكار بسهولة‬

‫محتوى الفيديو أكثر جاذبية وأسهل في الهضم. استخدم مقاطع الفيديو لمشاركة قيم علامتك التجارية أو التحدث عن فكرتك الرائعة الجديدة أو الترويج لمنتجك بطريقة جذابة بصريًا سيستمتع بها جمهورك. قم بإضفاء الإثارة على صفحتك على الفيسبوك أثناء مشاركة رسالتك بفعالية.‬

Easily share ideas
Generate leads and boost sales

‫توليد العملاء المحتملين وزيادة المبيعات‬

‫تعمل مقاطع الفيديو بسحر عندما يتعلق الأمر بإبراز جميع مزايا منتجك أو علامتك التجارية. استخدمها كإعلان تشويقي لتوجيه الأشخاص إلى صفحتك أو موقع الويب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات. يمكن أن يؤدي مقطع فيديو للفيسبوك جيد التخطيط مع عبارة قوية للحث على اتخاذ إجراء إلى إثارة الاهتمام تجاه عرضك وجذب جماهير جديدة وجذب العملاء المحتملين.‬

Generate leads and boost sales
Crozdesk badge
GetApp
G2 badge

ماذا يقول مستخدمونا

‫انضم إلى مجتمع الفيسبوك الخاص بنا‬

‫كن جزءًا من مجتمع كبير من المبدعين الذين ينموون علامتهم التجارية بالفيديو! سيكون فريق خبراء الفيديو لدينا متواجدًا لمساعدتك من خلال النصائح والتعليقات والإلهام.‬

‫انضم إلينا على الفيسبوك‬

‫الأسئلة الشائعة‬

👇

Online Facebook video maker with a simplified editor

Pique the interest of your audience with a thumb-stopping video made with the cloud-based tools of Renderforest Facebook video maker. Combine 50,000 scenes, thousands of stock visuals, catchy tunes, and stylish transitions to create a video that will help your brand stand out in the news feed.

banner image

Used by

Editable Facebook video templates for dazzling videos

Loader
Social Media Toolkit
play iconWatch full video

Social Media Toolkit

Create
Loader
Informative Social Pack
play iconWatch full video

Informative Social Pack

Create
Loader
Trendy Typography Pack
play iconWatch full video

Trendy Typography Pack

Create
Loader
Event Teaser Promo Pack
play iconWatch full video

Event Teaser Promo Pack

Create
Loader
Broadcast Video Editing Toolkit
play iconWatch full video

Broadcast Video Editing Toolkit

Create
Loader
Clean Typography Pack
play iconWatch full video

Clean Typography Pack

Create
Loader
Dynamic Corporate Presentation
play iconWatch full video

Dynamic Corporate Presentation

Create
Loader
Menu Promotion
play iconWatch full video

Menu Promotion

Create
Loader
Global Business Event Promo
play iconWatch full video

Global Business Event Promo

Create

How to make Facebook videos with our online Facebook video maker?

Choose your favorite template

Jumpstart the creation in the ever-growing template library of our Facebook video maker. Browse the extensive list of ready-to-edit video templates and pick your favorite one. From hundreds of available scenes, choose and add the ones that match your project needs. Want to streamline the creation process even more? Select and edit any of the available video presets.

Choose your favorite template

Personalize the video

Now it's time to personalize your video! Upload your media, or if you are feeling creative, go with thousands of stock images and clips. Adjust them and add filters for the best look. Add your message, play around with your video's look by altering the fonts, styles, colors, and adding transitions. Finish the editing by adding a catchy tune from our library, or feel free to upload your music or even a voiceover.

Personalize the video

Export and share your Facebook video

After your Facebook video is ready, go to the “Preview” section to view it. Once the video is final and there are no more changes to be made, export the video in your preferred quality. Share your masterpiece on social platforms, or download it to your device with a click of a button.

Export and share your Facebook video
GET STARTED

Enhance your social media strategy with Facebook videos

Increase your brand awareness

Increase your brand awareness

The alluring and catchy nature of videos makes them a perfect scroll-stopper. A compelling video with a strong call-to-action has the power to not only score views but tell the story of your brand in a meaningful way. Incorporate videos into your social media strategy to improve your connection with the viewers, ignite positive feelings, and position your brand as an expert on the topic.

Increase your brand awareness
Boost social engagement

Boost social engagement

Compared to texts or static images, video is a more effective way to catch the viewer's attention in the Facebook newsfeed as they provide a more personal level of engagement. Whether you are looking to promote your new product or educate the viewers, use videos to engage the viewers and increase the popularity of your brand.

Boost social engagement
Easily share ideas

Easily share ideas

Video content is more appealing and easier to digest. Use videos to share your brand values, tell about your new great idea, or promote your product in a visually attractive way your audience will enjoy. Spice things up on your Facebook page while effectively sharing your message.

Easily share ideas
Generate leads and boost sales

Generate leads and boost sales

Videos work magic when it comes to highlighting all the benefits of your product or brand. Use them as a teaser to lead people to your page or website for more information. A well-planned Facebook video with a strong call-to-action can fire up the interest towards your offering, attract new audiences, and capture leads.

Generate leads and boost sales
Crozdesk badge
GetApp
G2 badge

What our users say about us

Join our Facebook community

Become part of a large community of creatives growing their brand with video! Our team of video experts will be there to assist you with tips, feedback, and inspiration.

JOIN US ON FACEBOOK

FAQ

👇