‫صمم مقاطع فيديو مذهلة بسهولة باستخدام صانع أفلام اليوتيوب عبر الإنترنت‬

‫قم بتنمية قناتك على اليوتيوب باستخدام مقاطع فيديو بجودة الاستوديو دون إنفاق ثروة على الإنتاج! يقدم لك رندرفورست صانع أفلام على اليوتيوب عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو جذابة في لمح البصر ، حتى لو كانت هذه هي تجربتك الأولى في صناعة الفيديو. اجمع بين مئات القوالب في فئات مختلفة ، ورسالتك ، والانتقالات الأنيقة ، والطباعة المتحركة للحصول على فيديو يلفت انتباه لقناتك.‬

البدء في صنع
illustrationillustrationillustration

استخدم عن طريق

‫أشهر قوالب الأفلام عبر الإنترنت على رندرفورست‬

اصدار جميع القوالب

‫اصنع مقاطع فيديو باستخدام صانع فيديو اليوتيوب في 3 خطوات سهلة‬

خطوة 1

‫حدد قالب فيديو مصمم مسبقًا‬

‫انتقل إلى مكتبتنا الخاصة بقوالب الفيديو المصممة بشكل احترافي واختر النموذج المفضل لديك. تأتي قوالب منشئ أفلام اليوتيوب لدينا بمئات المشاهد في فئات مختلفة. اختر يدويًا وأضف المشاهد التي تتوافق مع احتياجات مشروعك بشكل أفضل ، أو انتقل الي قصص الفيديو المعدة مسبقًا.‬

step image
mobile image
step image
mobile image

خطوة 2

‫تخصيص فيديو يوتيوب الخاص بك‬

‫حان الوقت لمطابقة الفيديو مع الشكل العام والأسلوب العام لقناتك! أضف نصوصًا أو حدد صورًا أو مقاطع من آلاف الوسائط المتوفرة أو قم بتحميل المرئيات الخاصة بك. قم بقطع الوسائط الخاصة بك وقصها ، أو أضف عوامل تصفية لمنحها المظهر المطلوب. غير المظهر العام للفيديو الخاص بك عن طريق تغيير النمط والألوان واختيار انتقال نابض بالحياة. قم بإنهاء التحرير عن طريق إضافة نغمة جذابة من مئات المسارات المتاحة. يمكنك أيضًا إضافة وتعديل الموسيقى الخاصة بك أو التعليق الصوتي.‬

خطوه 3

اصدار ومشاركة الفيديو الخاص بك

‫بمجرد أن يصبح مشروعك نهائيًا ، فقد حان الوقت لمشاركته مع العالم! قم بمعاينة الفيديو ، وإذا لم تكن هناك المزيد من التغييرات التي تريد إجراؤها ، فقم باصدار الفيديو بالجودة المفضلة لديك. بعد ذلك ، قم بتنزيله على جهازك أو شارك الفيديو الخاص بك على اليوتيوب مباشرةً من صانع أفلام اليوتيوب الخاص بنا!‬

step image
mobile image

‫أنشئ مقاطع فيديو تستحق النقر لتنمية قناتك على اليوتيوب‬

‫إنشاء الفيديو الخاص بي‬

‫لماذا تستخدم صانع أفلام رندرفورست عبر الإنترنت؟‬

reason pic
reason pic

‫إنشاء فيديو سهل ويسهل الوصول إليه‬

‫لست مضطرًا لأن تكون محترفًا في إنشاء مقاطع فيديو لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لقناتك. يمنحك صانع أفلام اليوتيوب الخاص بنا أدوات تحرير فيديو سهلة الاستخدام ومرنة علي متصفحك مباشرة لإنشاء مقاطع فيديو جذابة سيحبها جمهورك.‬

reason pic
reason pic

‫مجموعة متنوعة من قوالب فيديوهات اليوتيوب‬

‫مع المكتبة الهائلة من القوالب المتوفرة في صانع أفلام اليوتيوب ، لن تضطر إلى الالتزام بنمط واحد! حدد القوالب بناءً على احتياجاتك الخاصة ، وقم بإضفاء الحيوية على قناتك بأنماط فيديو مختلفة‬

reason pic
reason pic

‫صور ومقاطع خالية من حقوق الملكية‬

‫تتوفر الآلاف من الصور المرئية الخالية من حقوق الملكية في متناول يدك. قم بإضفاء الإثارة على الفيديو الخاص بك باستخدام مرئيات جميلة ، أو قم بتجميع مقطع فيديو من البداية بالكامل من العناصر المرئية: الحد الوحيد هو خيالك.‬

Crozdesk badge
GetApp
G2 badge
quote

‫الاسئلة الاكثر شيوعاً‬

‫هل يمكنني استخدام اللقطات والصور الخاصة بي عند إنشاء مقطع فيديو؟‬

‫نعم ، يمكنك إضافة الوسائط الخاصة بك عند إنشاء مقاطع فيديو باستخدام صانع أفلام اليوتيوب الخاص بنا. حدد وأضف المشاهد مع حاملي الصور والفيديو. يمكنك بعد ذلك تحميل المرئيات الخاصة بك وإضافتها إلى المشاهد. استخدم أدوات التحرير المضمنة لاقتصاص العناصر المرئية وتشذيبها وضبطها للحصول على أفضل مظهر.‬

‫ما هي الدقة الموصى بها لمرئياتي؟‬

‫للحصول على أفضل مظهر لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، نوصي باستخدام صور مقاس 1920 × 1080 بتنسيق JPG ومقاطع فيديو مقاس 1920 × 1080 بتنسيق MP4. إذا كنت تخطط لتضمين مشهد مقدمة الشعار ، فتأكد من تحميل ملف PNG شفاف بحجم 1000 × 1000. في حالة اختلاف دقة المرئيات الخاصة بك ، يمكنك تعديلها باستخدام أدوات التحرير المتوفرة في صانع الفيلم.‬

‫كم من الوقت يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام صانع أفلام على الإنترنت من رندرفورست؟‬

‬‫تختلف المدة المسموح بها لمقاطع الفيديو الخاصة بك بناءً على حزمة الاشتراك الخاصة بك ويمكن أن تتراوح من 3 دقائق إلى 60 دقيقة. في حالة رغبتك في استخدام خيار الدفع لكل تصدير ، يمكن أن تكون المدة القصوى للفيديو 3 دقائق. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن كل حزمة اشتراك على صفحة التسعير | رندرفورست الخاصة بنا.‬‪

‫هل سيكون لدي أي مشاكل بخصوص حقوق التأليف والنشر؟‬

‫في حال كنت مشتركًا في أي من باقاتنا ، أو اشتريت مقطع فيديو اليوتيوب الخاص بك ، فسيتم إعفاؤك من أي مشكلات متعلقة بحقوق النشر ، ويمكنك استخدام الفيديو الخاص بك بحرية لأي غرض. ومع ذلك ، إذا اخترت الإصدار المجاني ، نوصيك بالامتناع عن استخدام المسارات الخلفية المتوفرة في صانع أفلام اليوتيوب لدينا ، لتجنب مشكلات حقوق النشر.‬

تسجيل الإشتراك

Would you like to change Renderforest language to English?

Easily craft stunning videos with a YouTube movie maker online

Grow your YouTube channel with studio-quality videos without spending a fortune on production! Renderforest offers you an online YouTube movie maker you can use to create catchy videos in a blink, even if this is your first video creation experience. Combine hundreds of templates in various categories, your message, stylish transitions, and animated typography to get a video that will get your channel noticed.

START CREATING
illustrationillustrationillustration

Used by

Most popular online movie templates on Renderforest

Explore All Templates

Make videos with YouTube movie maker in 3 easy steps

STEP 1

Select a pre-designed video template

Go through our library of professionally-designed video templates and pick your favorite one. The templates of our YouTube movie creator come with hundreds of scenes in different categories. Manually pick and add the scenes that match your project needs the best, or go with the premade video stories.

step image
mobile image
step image
mobile image

STEP 2

Customize your YouTube video

It’s time to match the video to the overall look and feel of your channel! Add texts, select images or clips from thousands of available stock media, or upload your own visuals. Crop and trim your media, or add filters to give them the desired look. Alter the overall look of your video by changing the style, colors, picking a vibrant transition. Finish the editing by adding a catchy tune from the hundreds of available tracks. You can even add and adjust your own music or VoiceOver.

STEP 3

Export and share your video

Once your project is final, it’s time to share it with the world! Preview the video, and if there are no more changes that you want to make, export the video in your preferred quality. Then, download it to your device or share your video to YouTube right from our YouTube movie maker!

step image
mobile image

Create click-worthy videos to grow your YouTube channel.

Create My Video

Why use Renderforest movie maker online?

reason pic
reason pic

Easy and accessible video creation

You don’t have to be a video-creation pro to create high-quality videos for your channel. Our YouTube movie maker gives you intuitive and flexible video editing tools right in your browser to craft catchy videos your audience will love.

reason pic
reason pic

Diverse range of YouTube video templates

With the vast library of templates available in our YouTube movie maker, you don’t have to stick to one style! Select templates based on your specific needs, and liven up your channel with different video styles.

reason pic
reason pic

Royalty-free stock images and clips

Thousands of royalty-free stock visuals are available at your fingertips. Spice up your video with beautiful visuals, or assemble a video from scratch entirely from stock visuals: the only limit is your imagination.

Crozdesk badge
GetApp
G2 badge
quote

FAQ

Can I use my own footage and images when creating a video?

Yes, you can add your own media when making videos with our YouTube movie maker. Select and add scenes with image and video holders. You can then upload your visuals, and add them to the scenes. Use the built-in editing tools to crop, trim, and adjust your visuals for the best look.

What is the recommended resolution of my visuals?

For the best look of your videos, we recommend using 1920x1080 JPG images, and 1920x1080 MP4 videos. If you plan to include a logo intro scene, make sure to upload a 1000x1000 transparent PNG file. In case your visuals have different resolutions, you can adjust them with the editing tools available in the movie maker.

How long can videos created with Renderforest online movie maker be?

The allowed duration of your videos will vary based on your subscription package and can be from 3 minutes to 60 minutes. In case you want to use our pay-per-export option, the video's maximum duration can be 3 minutes. You can get detailed information on each subscription package on our Pricing page.

Will I have any copyright issues?

In case you are subscribed to any of our packages, or have purchased your YouTube video, you will be exempt from any copyright issues, and can use your video freely for any purpose. However, if you opt for the free version, we recommend that you refrain from using the background tracks available in our YouTube movie maker, to avoid copyright issues.

Sign Up
20% OFF on all annual plans
pumpkinGet your thrilling Halloween treat!
Use promo code: horror2021
End: October 31