صانع فيديو رسوم متحركة توضيحية لعملك

تعد مشاركة قصتك مع المشاهدين بطريقة بسيطة لا تنسى هي إحدى الخطوات الأولى نحو بناء علاقة ثقة. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من فيديو رسوم متحركة مقنع ومبهج؟ من خلال صانع الفيديو التوضيحي سهل الاستخدام الخاص بنا ، أصبح إنشاء مقطع فيديو متحرك مذهل ينشر الكلمة حول مشروعك أسهل من أي وقت مضى. ألق نظرة على الكتالوج الشامل لقوالب الفيديو التوضيحي ، واختر النموذج المثالي ، وقم بتخصيصه للحصول على رسوم متحركة للفيديو بجودة البث في أي وقت من الأوقات‫.‬

ابدأ بالإنشاء الآن

يستخدم بواسطة

قوالب فيديو توضيحية شائعة

‫مجموعة أدوات فيديو الشرح ثلاثية الأبعاد‬

‫استخدم هذا القالب الفريد الذي يتميز بمشاهد 1000+ متحركة لإنشاء فيديو توضيحي متحرك لا يُنسى لمنتجك أو خدمتك. اخلط المشهد وطابقه لتصميم فيديو توضيحي ينقل جوهر علامتك التجارية.‬
‫انشاء شارح ثلاثي الابعاد‬ انشئ

‫مجموعة أدوات الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء‬

‫قم بإضفاء لمسة جمالية على قصتك باستخدام قالب الفيديو التوضيحي متعدد الوظائف هذا. اختر من المكتبة المتنامية لعدد من 1000+ من المشاهد التفاعلية بشخصيات وخلفيات رسوم متحركة وقم بإنشاء رسم متحرك يناسب صوت علامتك التجارية.‬
‫إنشاء شرح السبورة البيضاء‬انشئ

‫شرح مجموعة أدوات الفيديو‬

‫اجمع بين الشخصيات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك والطباعة الحركية وعناصر الرسوم المتحركة الأخرى للتوصل إلى فيديو توضيحي مقنع وملون لعلامتك التجارية. حول فكرتك إلى تحفة متحركة باستخدام 500+ مشاهد من هذا القالب الحصري.‬
‫إنشاء شرح ثنائي الأبعاد‬انشئ

‫مجموعة أدوات الشرح العالمية‬

‫امنح قصة علامتك التجارية لمسة من الألوان باستخدام قالب الفيديو التوضيحي المثير هذا. تتيح لك مشاهد 600+، جنبًا إلى جنب مع نمطين و 5 انتقالات ، إنشاء رسم متحرك توضيحي يجعل تجربة مرئية لا تُنسى لمشاهديك.‬
‫إنشاء شارح رسوم متحرك‬انشئ

ترويج شخصية العمل

‫اعرض عملك وشارك إنجازاته مع فيديو توضيحي متحرك احترافي. قم بإنشاء عرض شركتك التقديمي التالي عن طريق اختيار وتحرير مشاهد هذا القالب للحصول على فيديو توضيحي ديناميكي‬
‫إنشاء شارح للأعمال‬انشئ

‫مجموعة أدوات شرح الرعاية الصحية‬

‫لا يجب أن يكون الترويج لنشاطك التجاري في مجال الرعاية الصحية أمرًا صعبًا. قم بإنشاء فيديو توضيحي عالي الجودة يسلط الضوء على فوائد شركتك باستخدام أكثر من مشاهد 300 من مجموعة أدوات شرح الرعاية الصحية ، وتميز عن الآخرين‬
‫إنشاء شارح الرعاية الصحية‬انشئ

‫حزمة ايقونات الرسوم المتحركة المطلقة‬

‫هل تتطلع إلى إنشاء فيديو توضيحي ينقل رسالتك بالكامل؟ مع حزمة الرسوم المتحركة المطلقة للأيقونة، أصبح هذا أسهل من أي وقت مضى. يأتي هذا القالب 1400+ مشاهد وأيقونات في فئات مختلفة ، وهو مثالي لترويجات وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات التجارية والعروض التقديمية والعديد من المشاريع الأخرى.‬
‫إنشاء رمز الشارح‬انشئ

‫مجموعة أدوات الفيديو التعليمي‬

‫قدم مزيدًا من المعلومات حول البرنامج التعليمي ، أو صمم عرضًا تقديميًا مقنعًا لأحدث أبحاثك باستخدام قالب الفيديو التعليمي المتخصص هذا. أضف صورًا ومعلومات جذابة حول مشروعك واحصل على فيديو توضيحي سيحبه جمهورك.‬
‫إنشاء شارح تعليمي‬انشئ

مجموعة أدوات المغامرات المميزة

‫قم بدعوة جمهورك إلى رحلة ممتعة لمعرفة المزيد عن مشروعك باستخدام رسوم متحركة توضيحي مقنعة بالفيديو. مع 200+ مشاهد ذات طابع المناسب للسفر والعطلات ، يعد هذا القالب مثاليًا لمقاطع فيديو السفر والمشاريع الأخرى ذات الصلة.‬
مجموعة أدوات المغامرات المميزةانشئ

‫كيفية عمل فيديو توضيحي متحرك على الإنترنت‬

الخطوة 1

اختيار قالب

‫ابدأ باختيار أفضل قالب توضيحي لمشروعك. تصفح >الكتالوج الكبير الذي يحتوي علي قوالب الفيديو التوضيحي وحدد قالبًا متخصصًا يلائم احتياجات مشروعك. أضف مشاهدك المفضلة يدويًا ، أو قم بتبسيط عملية الإنشاء بشكل أكبر عن طريق اختيار قصة جاهزة.‬

Examples of templates
customizable templates set
الخطوة 2

‫تخصيص المشروع‬

‫اكتب النص وأضف الصور أو مقاطع الفيديو وغير النمط والألوان ثم أضف نغمة جذابة أو تعليقًا صوتيًا. قم بإجراء جميع التعديلات التي تحتاجها لمطابقة الرسوم المتحركة مع مشروعك. تتيح لك الأدوات المرنة الخاصة بصانع الفيديو التوضيحي الحصول على فيديو مخصص يكمل صورة علامتك التجارية.‬

الخطوة 3

‫اصدار الرسوم المتحركة‬

‫بمجرد أن تصبح راضيًا عن الفيديو التوضيحي الخاص بك ، فقد حان الوقت للانتقال إلى الخطوة الأخيرة: اصدار الفيديو! امنح الرسوم المتحركة بعض الوقت لعرضها ، ثم >قم بتنزيلها على جهازك ، أو شاركها مع جمهورك على منصات اجتماعية مختلفة بنقرة واحدة.‬

exported products set

‫كيف يمكن لفيديو توضيحي متحرك أن يفيد عملك؟‬

‫اشرح ووضح‬

‫كما يوحي الاسم ، تقوم مقاطع الفيديو التوضيحية بعمل رائع في شرح موضوع شركتك أو مشروعك. يمكنك استخدامها لتسهيل وصول جمهورك إلى أصعب المفاهيم في وقت قصير من خلال تقديمها بطريقة مرحة وجذابة بصريًا.‬

تفاعل مع جمهورك

‫اجذب جمهورك من خلال منحهم تجربة مشاهدة فيديو لا تُنسى. يمكنك استخدام مقاطع الفيديو المتحركة لإظهار شخصية علامتك التجارية بطريقة ممتعة وجذابة ، مما يجعل المشاهدين يتجولون ويرون ما تريد قوله. هذا يجعلها أداة تسويقية فعالة لتعزيز مشاركة العلامة التجارية.‬

‫بناء الثقة‬

‫توضح مقاطع الفيديو التوضيحية بشكل فعال خصوصيات وعموميات شركتك أو منتجك للعميل. هذا يرسل رسالة تفيد بأنك تهتم بهم وترغب في جعل التفاعل مع علامتك التجارية مريحًا ، لتصبح أساسًا للثقة تجاه علامتك التجارية.‬

زيادة التحويلات

‫تُعد مقاطع الفيديو التوضيحية المتحركة سهلة الاستحواذ أداة بيع رائعة دون أن تجعلك تبدو مهتماً فقط بالبيع. يمكن أن تكون بمثابة إرشادات تفصيلية لمنتجك أو خدمتك ، مع إظهار جميع الفوائد التي سيحصل عليها المشاهد.‬

‫ابدأ‬
Crozdesk badge

‫ماذا يقول عملاؤنا عنا‬

G2 badge

‫يُظهر شعار الفيديو الاحترافي أنه يجعل تصوير الفيديو جذابًا حقًا‬

‫لقد ساعدني رندرفورست حقًا في التغلب على بعض العقبات الرئيسية فيما يتعلق بالعرض التقديمي الاحترافي لأصحاب المصلحة لاظهار أعمالنا. سمحت لي الميزات تقديم تصميمات لأصحاب المصلحة وتكون أكثر من مجرد إعجاب ، فهي في الواقع تبدو وكأنها مصممة من قبل مصمم مؤهل (وهو ما كانت عليه) ولكنني صنعتها من خلال رندرفورست. لقد أحببت تمامًا مدى سهولة الحصول على ما أريده بشكل صحيح من رندرفورست. الكم الهائل من القوالب المتاحة لفعل أي شيء بداية من إظهار الشعار إلى الفيديو التوضيحي هو أمر محير للعقل. تتمثل إحدى ميزات البرنامج المفضلة لدي في القدرة على الاستمرار في تعديل النتيجة النهائية عبر الإنترنت قبل الاضطرار إلى الالتزام باستخدام رصيد لتنزيل النتيجة النهائية المعروضة. يقطع هذا شوطًا طويلاً للتأكد من رضاك ​​عن عملية الشراء!‬

Rick B.

‫كبير المهندسين‬

‫كن جزءًا من مجتمعنا‬
‫هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع صانع الفيديو التوضيحي الخاص بنا ، ونحن هنا لمساعدتك! عندما تشرع في رحلتك ، انضم إلى مجتمعنا المكون من أشخاص مثلك لاستكشاف عالم الرسوم المتحركة. كن جزءًا من مجموع ‫مجتمع رندرفورست‬ على الفيسبوك ، حيث يمكنك مشاركة الأفكار وطرح الأسئلة والعثور على بعض الإلهام الإبداعي لتعزيز جهود تسويق الفيديو الخاصة بك.‬
‫انضم إلينا اليوم‬
‫الاسئلة الاكثر شيوعاً‬

‫هل يمكنني رفع وسائط الاعلام الخاصة بي على الرسوم المتحركة؟‬

‫نعم ، يمكنك رفع وسائط الاعلام ​​الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو التوضيحية. لهذا ، تحتاج إلى الانتقال إلى فئات المشاهد 'حاملي الصور' أو 'حاملي الفيديو' وتحديد المشاهد التي تناسب مشروعك. بعد ذلك ، قم بتحميل المرئيات الخاصة بك أو اختر من مكتبة الوسائط الخاصة بك ، ثم قم بتحريرها وضبطها باستخدام أدوات صانع الفيديو التوضيحي الخاص بنا.‬

‫ما هو الحجم الموصى به لوسائط الإعلام الخاصة بي؟‬

‫سيعتمد حجم الصورة الموصى به على القالب والمشهد اللذين تستخدمهما لعمل الفيديو التوضيحي. ومع ذلك ، بالنسبة للصور ، نوصي باستخدام ملفات JPG بحجم 1920x1080 للحصول على تجربة مرئية أكثر جاذبية. بالنسبة إلى رسوم الشعار المتحركة ، انتقل باستخدام 1000x1000 ملفات PNG شفافة. في حالة احتياجك لتغيير الصور ، يمكنك قصها وإضافة عوامل تصفية في محرر صانع الفيديو التوضيحي الخاص بنا.‬ ‫فيما يتعلق بمقاطع الفيديو ، فإن الدقة الموصى بها مرة أخرى هي 1920 × 1080. يدعم نظامنا الأساسي حاليًا ملفات MP4 فقط ، لذا إذا كانت لقطاتك بتنسيق آخر ، فقد تحتاج إلى تحويلها. الحد الأقصى لحجم الملف المسموح به هو 30 ميغا بايت للمستخدمين المجانيين و50 ميغا بايت للمشتركين.‬

‫كم من الوقت يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التوضيحية التي تم إنشاؤها باستخدام رندرفورست؟‬

‫المدة المسموح بها لمقاطع الفيديو التوضيحية التي يمكنك إنشاؤها باستخدام رندرفورست ستختلف من 3 إلى 60 دقيقة ، حسب خطة اشتراكك. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو المتاحة لكل خطة ، راجع صفحة التسعير الخاصة بنا.‬

‫بأي دقة يمكنني اصدار الفيديو التوضيحي المتحرك الخاص بي؟‬

‫هنا مرة أخرى ، سيعتمد حل مشروعك على خطة اشتراكك. حاليًا ، يقدم رندرفورست اصدارات مقاطع الفيديو بثلاث أنواع: 360p ، HD720 ، و HD1080. للحصول على معلومات مفصلة حول جودة الاصدار المسموح بها لكل خطة ، تفضل بزيارة ‫صفحة التسعير‬. في حال احتجت إلى إنشاء فيديو واحد فقط ، فإننا نقدم أيضًا خيار‫الدفع لكل منتج‬. بمجرد أن يصبح الفيديو التوضيحي نهائيًا ، يمكنك تحديد الدقة المطلوبة والدفع فقط مقابل تصدير الفيديو الخاص بك.‬

‫هل سيكون لدي أي مشاكل فيما يخص حقوق التأليف والنشر؟‬

‫إذا كنت مشتركًا في أي من باقاتنا أو اشتريت الفيديو ، فسيتم إعفاؤك من أي مطالبات بحقوق النشر. بالنسبة للمستخدمين المجانيين ، إذا كنت بحاجة إلى الفيديو للاستخدام الشخصي ، فلن تواجه أي مشكلات تتعلق بحقوق النشر. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدامها لأغراض تجارية ، فإننا نوصيك بالامتناع عن استخدام التراكات المتاحة على رندرفورست. لتجنب أي مطالبات بحقوق النشر ، تأكد من تحميل الموسيقى الخاصة بك التي لا تأتي مع علامة 'الحقوق محفوظة.'‬

Would you like to change Renderforest language to English?

Animated explainer video maker for your business

Sharing your story with viewers in a simple and memorable way is one of the first steps towards building a trusting relationship. And what better way to do this than a compelling and light-hearted animated video? With our easy-to-use explainer video maker, creating a striking animated video that will spread the word about your project is easier than ever. Have a look at our extensive catalog of explainer video templates, pick the perfect one, and customize it to get a broadcast-quality video animation in no time.

Start Creating Now

Used by

Popular Explainer Video Templates

3D Explainer Video Toolkit

Use this unique template featuring 1000+ animated scenes to craft a memorable animated explainer video for your product or service. Mix and match the scene to design a video explainer that will convey the essence of your brand.
Create 3D Explainer Create

Whiteboard Animation Toolkit

Jazz up your story with this multi-functional explainer video template. Choose from the growing library of 1000+ interactive scenes with animated characters and backgrounds and create an animation that fits your brand voice.
Create Whiteboard ExplainerCreate

Explainer Video Toolkit

Combine characters, your own images and videos, kinetic typography, and other animated elements to come up with a persuasive and colorful explainer video for your brand. Turn your idea into an animated masterpiece with the 500+ scenes of this exclusive template.
Create 2D ExplainerCreate

Explainer World Toolkit

Give your brand story a touch of color with this exciting explainer video template. 600+ scenes, combined with 2 styles and 5 transitions, allow you to create an explainer animation that makes for a memorable visual experience for your viewers.
Create Animated ExplainerCreate

Business Character Promotion

Present your business and share its achievements with a professional animated explainer video. Create your next company presentation by choosing and editing the scenes of this template to come up with a dynamic explainer video.
Create Business ExplainerCreate

Healthcare Explainer Toolkit

Promoting your healthcare business doesn’t have to be hard. Create a high-quality explainer video highlighting the benefits of your company using more than 300 scenes of our Healthcare Explainer Toolkit, and stand out from the crowd.
Create Healthcare ExplainerCreate

Ultimate Icon Animation Pack

Looking to create an explainer video that will convey your message fully? With Ultimate Icon Animation Pack, this is easier than ever. Coming with 1400+ scenes and 2000+ icons in different categories, this template is perfect for social media promos, commercials, presentations, and many other projects.
Create Icon ExplainerCreate

Educational Video Toolkit

Provide more information about an educational program, or craft a compelling presentation for your latest research with this specialized educational video template. Add catchy visuals and information about your project and get an explainer video your audience will love.
Create Educational ExplainerCreate

Character Adventures Toolkit

Invite your audience to a fun journey to learn more about your project with a compelling explainer video animation. With 200+ travel and holiday-themed scenes, this template is ideal for travel videos and other related projects.
Character Adventures ToolkitCreate

How to make an animated explainer video online

Step 1

Choose a template

Start by picking the best explainer template for your project. Go through our large catalog of explainer video templates and select a specialized template that matches your project needs. Add your preferred scenes manually, or simplify the creation process even further by choosing a ready-made story.

Examples of templates
customizable templates set
Step 2

Customize the project

Type the text, add images or videos, alter the style and colors, then add a catchy tune or a voiceover. Make all the adjustments that you need to match the animation with your project. The flexible tools of our explainer video maker allow you to get a personalized video that complements your brand image.

Step 3

Export the animation

Once you are happy with your explainer video, it’s time to move to the last step: exporting the video! Give the animation some time to render, then download it to your device, or share your masterpiece with your audience on different social platforms with a click.

exported products set

How can an animated explainer video benefit your business?

Explain and clarify

As the name suggests, explainer videos do a great job of explaining what your company or project is all about. You can use them to make even the hardest concepts more accessible for your audience in a short time by presenting them in a fun and visually appealing way.

Engage your audience

Engage your audience by giving them a memorable video watching experience. You can use animated videos to show your brand personality in a fun and catchy way, making the viewers stick around and see what you have to say. This makes them an effective marketing tool for boosting brand engagement.

Build trust

Explainer videos effectively demonstrate the ins and outs of your company or product to a customer. This sends a message that you care about them and want to make the interaction with your brand comfortable, becoming a basis for trust towards your brand.

Increase conversions

Engaging and easy-to-grab animated explainer videos make for a great selling tool without making you sound too salesy. They can serve as a walkthrough to your product or service, showing all the benefits the viewer will get.

Get Started
Crozdesk badge

What our customers say about us

G2 badge

Professional Video Logo Reveals make for really Engaging Videography

Renderforest has really helped me to overcome some major hurdles with regard to the professional presentation of our business to stakeholders. The features that it has allowed me to use has made it possible for me to present designs to stakeholders that are more than just impressive, they actually look like they were designed by a qualified designer (which they were) but I made it my own through Renderforest. I absolutely loved how easy it was to get right what I wanted out of Renderforest. The sheer amount of template available to do anything from a logo reveal to an explainer video is mind-boggling. One of my favorite features of the software is the ability to keep tweaking the end result online before having to commit to using a credit to download the rendered final result. This goes a long way to making sure you are happy with your purchase!

Rick B.

Senior Engineer

Become part of our community
There is so much that you can do with our explainer video maker, and we are here to help you! As you embark on your journey, join our community of people like you exploring the world of animations. Become part of the Renderforest Community group on Facebook, where you can share ideas, ask questions, and find some creative inspiration to boost your video marketing efforts.
Join Us Today
FAQ

Can I upload my own media to the animations?

Yes, you can upload your media to the explainer videos. For this, you need to navigate to “Image Holders” or “Video Holders” scene categories and select the scenes that fit your project. Then, upload your visuals or choose from your media library, then edit and adjust them using the tools of our explainer video maker.

What is the recommended size for my media?

The recommended image size will depend on the template and scene you are using to make the explainer video. However, for the images, we recommend using JPG files with a 1920x1080 size for a more appealing visual experience. For logo animations, go with 1000x1000 transparent PNG files. In case you need to alter the images, you can crop them and add filters in the editor of our explainer video maker. What comes to videos, the recommended resolution is again 1920x1080. Our platform currently supports only MP4 files, so if your footage is in another format, you may need to convert it. The maximum allowed file size is 30 MB for free users, and 50 MB for the subscribers.

How long can explainer videos created with Renderforest be?

The allowed duration of explainer videos you can create with Renderforest will vary from 3 to 60 minutes, depending on your subscription plan. For more detailed information about the maximum length of videos available for each plan, check out our pricing page.

In what resolution can I export my animated explainer video?

Here again, the resolution of your project will depend on your subscription plan. Currently, Renderforest offers video exports in three qualities: 360p, HD720, and HD1080. For detailed information on the allowed export quality for each plan, visit our pricing page. In case you need to create only one video, we also offer a pay-per-product option. Once your explainer video is final, you can select the desired resolution and pay only for the export of your video.

Will I have any copyright issues?

If you are subscribed to any of our packages or purchased the video, you will be exempt from any copyright claims. For free users, if you need the video for personal use, you won't have any copyright issues. However, if you plan to use them for commercial purposes, we recommend you abstain from using the tracks available on Renderforest. To avoid any copyright claims, make sure to upload your own music that doesn't come with a 'rights reserved' tag.